مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي يترأس إجتماع مجلس العمداء

تحت رئاسة مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي انطلقت مساء اليوم الأربعاء 08 نوفمبر 2023 أشغال مجلس العمداء بحضور نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والمعهد، لمناقشة جدول أعمال المجلس الذي تضمن عدّة قضايا بيداغوجية مهمة.

مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي أشار في كلمته الإفتتاحية إلى أهمية مناقشة كافة قضايا جدول الأعمال والخروج بقرارات هامة من شأنها خدمة البحث العلمي والجامعة، وطالب أعضاء المجلس بتقديم عرض حال حول كافة النقاط المدرجة، وتقييم ما تم إنجازه منذ بداية السنة الجامعية الحالية ومعالجة كافة النقائص والإختلالات.

وقد تضمن جدول أعمال المجلس العديد من النقاط البيداغوجية مثل إمكانية فتح مقاعد بيداغوجية لليسانس والماستر والتدريس باللغة الانجليزية والتعليم عن بعد، الى جانب توزيع الأعباء البيداغوجية ومنصة البروغرس والرياضة الجامعية وغيرها من القضايا الأخرى. وقد تدخل أعضاء المجلس من نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والمعهد مطولا من خلال العرض والتفصيل عند كافة نقاط جدول الأعمال.

مدير الجامعة تناول بعدها الكلمة ليقدم بدوره إقتراحات ملموسة ومهمة ويشيد بما توصل إليه المجلس من مخرجات وقرارات بعد نقاش عميق ومستفيض من شأنها خدمة النشاط البيداغوجي والبحث العلمي وتعزيز مكانة جامعة الجزائر3 التي تعد جامعة رائدة في تطبيق الاستراتيجية الإصلاحية الشاملة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.