مدير جامعة الجزائر 3 يجري زيارة تفقدية لكلية علوم الإعلام والاتصال

قام السيد مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي مساء السبت 30 سبتمبر 2023 بزيارة تفقدية لكلية علوم الإعلام والاتصال، وذلك للاطلاع على ظروف الدخول الجامعي للسنة الجامعية 2024/2023 ومعاينة ما تم إنجازه على مستوى الكلية. وكان في استقبال السيد مدير الجامعة عميدة كلية علوم الإعلام والاتصال البروفيسور مليكة عطوي.

السيد مدير الجامعة استهل زيارته للكلية بتفقد المكاتب الجديدة التي تم إنجازها، والتي خصصت لقسم الإعلام الذي تم نقله إلى البناية الجدبدة بكافة مصالحه، إلى جانب إعادة توزيع مكاتب مختلف المصالح البيداغوجية والإدارية وإنشاء قاعة خاصة بالأساتذة وغيرها من المرافق الضرورية. ومعاينة مدى التقدم في إنجاز مشروع القاعة متعددة الأغراض لرئاسة الجامعة التي ستحتضن مختلف الأنشطة الرسمية للجامعة، بالإضافة إلى مشروع أستوديوهين بالطابق السفلي لمبنى كلية علوم الإعلام والاتصال.

وقد قدمت السيدة عميدة كلية علوم الإعلام والاتصال شروحات وافية ومفصلة حول ما تم إنجازه بخصوص الدخول الجامعي خاصة مع ازدياد عدد الطلبة الجدد.

السيد مدير الجامعة أكد خلال هذه الزبارة على أهمية التكفل بالطلبة في كافة الأطوار وتجنيد الموارد البشرية والمادية والتقنية لتوفير أحسن الأجواء لانطلاقة سنة جامعية مميزة، ملحا على ضررورة التنفيذ الكامل للاستراتيجية الاصلاحية لوزارة التعايم العالي والبحث العلمي قصد تحقيق جامعة مبدعة قائمة على الابداع والابتكار وتستجيب للمواصفات العالمية،

وفي الأخير، استمع السيد مدير الجامعة إلى عدد من انشعالات الاساتذة والطلبة ووعد بالتكقل بها في أقرب وقت.