حفل اختتام السنة الجامعية 2022/2021

أشرف السيد مدير جامعة الجزائر 3 الدكتور مختار مزرق اليوم الأربعاء13 جويلية 2022 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بمدرج “نيلسون مانديلا” بكلية علوم الإعلام والاتصال ببن عكنون على حفل اختتام السنة الجامعية 2022/2021 الذي نظمته الجامعة على شرف الطلبة المتفوقين.

وقد جاء هذا التكريم عرفانا بالمجهودات التي بذلها الجميع في سبيل ترقية مؤسستنا الجامعية وتشجيعا للطلبة. حيث تم الاحتفاء بهذا النجاح والتميز من خلال تكريم الطلبة الأوائل في الدفعة في كل الشعب بالكليات الثلاث والمعهد في وسط أجواء بهيجة ومميزة حضرها عديد الإطارات والمسؤولين السامين من رئيس جامعة الجزائر2 الأستاذ بومعيزة السعيد ومديرا معهد العلوم السياسية والإعلام الأسبقين الأستاذ عباسة محمد والأستاذ شاوش رمضان زوبير و عميد كلية الحقوق الأسبق الأستاذ بوساحية تونسي وممثل شركة موبيليس الراعي الرسمي للحفل بالإضافة إلى الأطقم الإدارية لرئاسة الجامعة والكليات والمعهد.

ألقى خلاله السيد مدير الجامعة كلمة هنئ فيها الطلبة وأوليائهم بهذا التفوق متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية من جهة، وتقدم من جهة أخرى بكلمة شكر وتقدير وعرفان إلى جميع مكونات الأسرة الجامعية أعرب فيها عن سعادته بمساهمتهم في ترقية العلم وعلى تأدية مهامهم على أكمل وجه.

وقد عرف الحفل كذلك، تكريم المدير الأسبق لمعهد العلوم السياسية والإعلام واختتمت فعالياته بأخذ صورة تذكارية.