أخبار عاجلة
الرئيسية » جـــديد الكلـــية » جامعة الجزائر 3 تبرم إتفاقية شراكة مع الفرع الولائي للتشغيل بالجزائر

جامعة الجزائر 3 تبرم إتفاقية شراكة مع الفرع الولائي للتشغيل بالجزائر

أبرمت اليوم الأحد على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر رئاسة الجامعة بدالي ابراهيم جامعة الجزائر 3 اتفاقية شراكة مع الفرع الولائي للتشغيل بالجزائر. والتي تهدف إلى تكثيف إجراءات الدعم للطلبة من خلال نادي البحث عن العمل الذي سيتكفل بتنظيم ورشات وأبواب مفتوحة وأيام إعلامية تحسيسية لفائدة الطلبة، ينشطها مستشارين وخبراء من الجامعة والوكالة الوطنية للتشغيل من أجل تعزيز ثقافة نشطة للبحث عن العمل والتي تمكن من تحسين قابلية توظيف خريجي الجامعة في سوق العمل.

وفي مستهل كلمته، رحب السيد مدير جامعة الجزائر 3 الدكتور مختار مزرق باسمه الخاص ونيابة عن الطاقم الإداري بالسيد عمر جعدون رئيس الفرع الولائي للتشغيل بالجزائر والسيدة فاطمة الزهراء ناجي المكلفة بالاتصال، مؤكدا أن هذه الاتفاقية تأتي لتعزز انفتاح الجامعة على محيطها، ومعبرا عن خالص شكره لاهتمام الوكالة الوطنية للتشغيل بمرافقة وتوجيه طلبتنا لادماج أنجع في عالم الشغل.

ومن جهته، تقدم السيد عمر جعدون، رئيس الفرع الولائي للتشغيل بالجزائر بجزيل الشكر إلى الطاقم الإداري للجامعة وعلى رأسهم مدير الجامعة لإيلائهم العناية والأهمية البالغة لعملية تحسين إدماج الطلبة في عالم الشغل، مبديا استعداد إطارات الفرع الولائي للتشغيل بالجزائر للانطلاق الفعلي لتنفيذ فحوى الاتفاقية.